تابعنا
كيفية الربح من التسويق بالعمولة - دليل شامل للمبتدئين

كيفية الربح من التسويق بالعمولة – دليل شامل للمبتدئين

الربح من التسويق بالعمولة عبر الإنترنت من خلال الترويج لمنتجات وخدمات الآخرين، طريقة رائعة لتوليد الدخل السلبي بعد جهد كبير لجعل الناس يشاهدون عروض الشركات التي تعمل بنظام التسويق بالعمولة (Affiliate).

أعلم من التجربة أن التسويق بالعمولة للمبتدئين صعبة بعض الشيء . هناك الكثير من الموارد على الإنترنت حول هذا الموضوع والأشخاص الذين يقدمون جميع أنواع الأحلام الغير واقعية (كيفية كسب المال أثناء نومك مع التسويق بالعمولة – هو أحد المصادر الشائعة) ، مما يخلق ارتباكًا كبيرًا. لكن لا يجب أن يكون الأمر بهذه الطريقة. يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت وهو حقيقي بشرط أن تتبع الاستراتيجية الصحيحة.

في هذه المقالة، سأقدم لك الخطوات الدقيقة التي يجب اتباعها لتحقيق النجاح في التسويق بالعمولة والبدء في جني الأموال. ليس برنامج للثراء السريع ولن يحدث بين عشية وضحاها ولكنه بالتأكيد أفضل نهج يمكنك اتباعه لتحقيق الربح. يأتي 30٪ من الدخل الناتج عن هذه المدونة من عائدات التسويق بالعمولة ويزداد باطراد عامًا بعد عام. بالإضافة إلى ذلك ، سأزودك بالعديد من الأمثلة على ما يلزم لكسب 100 دولار في اليوم من خلال التسويق بالعمولة وكيفية الوصول إلى 1000 دولار في اليوم.

1. الربح من التسويق بالعمولة من إنشاء موقع غني بالمحتوى

يمكنك الربح من التسويق بالعمولة عن طريق إحالة الأشخاص إلى المنتجات التي يحتاجون إليها.
تستخدم بعض الشركات التابعة ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية أو قنوات YouTube لمشاركة المنتجات مع المشترين المحتملين. ومع ذلك ، فإن الطريقة الأكثر شيوعًا والفعالة لجذب الأشخاص للمنتجات هي أن يكون لديك موقع الويب الخاص بك.

باستخدام موقع ويب ، يمكنك نشر محتوى عالي الجودة يجذب الزوار ويحفزهم على الاستمرار في الوصول إلى موقع المنتج لإتمام عملية الشراء.

مفتاح الحصول على نتائج من المحتوى الخاص بك هو إنتاج مزيج من المواد الإعلامية والترويجية.

إذا كان كل ما تفعله هو الترويج لعرض واحدًا تلو الآخر ، فسيقل احتمال أن يأخذ جمهورك توصياتك على محمل الجد وستقلل من فرصك في جذب انتباه حركة مرور Google وهو أمر ضروري لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

بدلاً من ذلك ، تريد تركيز المزيد من جهودك على توفير قيمة لقرائك. بمرور الوقت ، سيساعدك هذا على بناء الثقة والتواصل مع جمهورك. سيسمح لك أيضًا بوضع نفسك كخبير في مجال عملك.

مع نمو سمعتك ، سيتوجه الزوار الجدد والعائدون إلى موقعك عندما يكون لديهم سؤال أو يحتاجون إلى إرشادات تتعلق بالموضوعات التي تغطيها.

إذن كيف تتعامل مع إنشاء محتوى إعلامي وتسويقي لموقعك؟
من أجل الربح من التسويق بالعمولة نوصي بإنشاء حوالي 70٪ محتوى إعلامي و 30٪ محتوى تسويقي. ستضمن هذه النسبة محتوى كافٍ لبناء سلطة مع استمرار امتلاك أصول تسويقية كافية لكسب المال من عروض الشركات.

بالنسبة للمحتوى المعلوماتي الخاص بك، فمن الممارسات الجيدة أن تحقق أقصى استفادة منه دائمًا ، مما يعني أنه سيظل وثيق الصلة على مدار فترة زمنية طويلة ولن يتطلب تحديثًا متكررًا.

النوع الأكثر شيوعًا من المحتوى التعليمي هو منشورات “الكيفية” التي تمنح القراء عملية خطوة بخطوة لأداء مهمة معينة. بالنسبة لمحتوى التسويق الخاص بك ، هناك عدة طرق لإنشاء محتوى يتمحور حول المنتجات التابعة لك.

مراجعات المنتج
من أكثر أنواع المحتوى التابع شيوعًا مراجعات المنتجات. مع هذه ، أنت تعطي القراء تفصيلاً مفصلاً لكل ما يحتاجون لمعرفته حول منتج أنت تابع له. عندما تكتب مراجعات للمنتج ، من المهم أن يكون المحتوى مفيدًا حقًا للقراء. قامت Google مؤخرًا بتحديث كيفية تصنيفها لمراجعات المنتجات لتحديد أولويات المحتوى الأكثر إفادة.

هذا يعني أنه بدلاً من مجرد تقديم تفاصيل، يجب عليك مشاركة أي رؤى مباشرة لديك ، ولا تخجل من الغوص في نقاط ضعف المنتج، سيؤدي القيام بذلك إلى جعل المحتوى يبدو موضوعيًا مع إظهار أن لديك بالفعل خبرة مع المنتج. الأنواع الفعالة الأخرى من المحتوى التابع هي المقارنة والمشاركات التقريبية.

أفضل المنتجات
تسرد منشورات تقرير الإخبارية حلولاً متعددة لحالة استخدام معينة. إنها في الأساس مراجعات أقل عمقًا للمنتجات للعديد من المنتجات في وقت واحد. يمكنك أيضًا التفكير في هذه المنشورات على أنها “أفضل” لأن عناوينها غالبًا ما تكون مثل “أفضل 15 أداة لـ”. فيما يلي مثال على منشور إخباري يقارن بين أفضل استضافة مواقع للمبتدئين .

الربح من التسويق بالعمولة

مقارنة المنتجات
المقارنات ، كما يوحي الاسم ، ستقارن بين منتجين مختلفين (أو أكثر). على سبيل المثال ، إذا كنت شركة تابعة في مجال استضافة الويب ، فيمكنك كتابة مقارنة “Bluehost vs Kinsta”. وهي أيضا تعتبر من أفضل طرق الربح من التسويق بالعمولة، فهذه الطريقة لها روادها بشكل كبير وأنصح بها خاصة مجال التسويق بالعمولة للمبتدئين. 

2. الحصول على حركة المرور المستهدفة من جوجل

أثناء قيامك بإثراء الموقع أو مدونتك بمحتوى عالي الجودة ، ستحتاج إلى وضع استراتيجية لجذب الأشخاص إلى موقعك للنقر فوق الروابط التابعة الخاصة بك وإجراء عمليات شراء في النهاية.
هناك عدة طرق لجذب الزوار إلى موقعك. أفضل مصادر حركة المرور هذه هي حركة البحث من Google ومحركات البحث الأخرى.

السبب وراء أهمية حركة المرور من Google ، هو أنها تتيح لك التركيز على مجموعة عالية الاستهداف من الأشخاص. أنت في النهاية بحاجة إلى أشخاص لإجراء عمليات شراء إذا كنت ترغب في الربح من التسويق بالعمولة فانت حتما لا تريد أشخاصًا عشوائيين أو غير مهتمين بموقعك. باستخدام بحث Google ، تعرف بالضبط ما يبحث عنه شخص ما ، ويمكنك إنشاء محتوى يستهدف الأشخاص المهتمين بمنتجاتك.

ضع في اعتبارك أنه ليست كل الكلمات المفتاحية الرئيسية متطابقة. بينما تريد استهداف مصطلحات البحث ذات حجم البحث الكبير ، فأنت تريد أيضًا التأكد من أن الكلمات الرئيسية لها نية شراء وليست مجرد استعلامات عامة. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يبحث الشخص الذي يقوم ببحث بسيط عن “ما هي منصة استضافة الويب” عن معلومات وليس مستعدًا لإجراء عملية شراء.

الكلمات الرئيسية التي تريد التركيز عليها هي تلك ذات النوايا التجارية والمعاملات.

الكلمات الرئيسية التجارية
الكلمات الأساسية التجارية هي استعلامات يعرب فيها الباحث عن اهتمامه ببعض أنواع المنتجات أو الخدمات. يمكن أن تكون هذه المصطلحات بسيطة مثل البحث المباشر عن علامة تجارية أو منتج. على سبيل المثال ، ابحث عن “أحذية Nike”. أو يمكنهم تضمين كلمات إضافية مثل “مراجعة” أو “أفضل” أو “أعلى“.

نظرًا لأن الأشخاص الذين يجرون عمليات البحث هذه يكونون عادةً في السوق لمنتج أو خدمة ، يمكن أن تكون هذه الكلمات الرئيسية وسيلة فعالة للغاية للوصول إلى جمهورك المثالي.

اعتمادًا على المكان الذي يكون فيه الشخص في قرار الشراء ، قد يكون مستعدًا لإجراء عملية شراء على الفور أو قد يحتاج إلى مزيد من المعلومات. على سبيل المثال ، قد يعرف شخص ما أنه يحتاج إلى نوع معين من المنتجات ولكنه يريد تقييم الخيارات المختلفة قبل اتخاذ القرار النهائي. هذا السبب تعد المراجعات والمقارنات والمقالات الإرشادية رائعة لاستهداف مصطلحات البحث التجارية.

الكلمات الأساسية للمعاملات
الكلمات الرئيسية للمعاملات هي استعلامات يكون فيها للباحث نية لشراء شيء ما. هذه هي الكلمات الرئيسية الأكثر قيمة لأنها المصطلحات التي يستخدمها الأشخاص الأقرب لإجراء عملية شراء.

تتضمن مصطلحات المعاملات عادةً كلمات مثل “شراء” أو “خصم” أو “للبيع“. في معظم الحالات ، يكون الباحث قد جمع بالفعل المعلومات التي يحتاجها ومن المحتمل أن يقوم بعملية شراء بعد النقر فوق إحدى النتائج على Google. وهذا من نريده وهو الربح من التسويق بالعمولة عن طريق فهم كل صغيرة وكبيرة في معاني وطريقة كتابة الكلمات المفتاحية keywords.

3. الترويج للمنتجات التي يبحث الأشخاص بالفعل عن شرائها

بعد تحديد أهداف الكلمات الرئيسية الجيدة ، سيكون تركيزك التالي هو اختيار المنتجات التي تريد الترويج لها. هناك العديد من الصفات الرئيسية التي يجب البحث عنها ، والتي سنتناولها في الخطوات القليلة التالية من دليلنا حول كيفية الربح من التسويق بالعمولة.

الأول هو الترويج للمنتجات الأفلييت التي تملك طلب مستمر. الفكرة وراء هذا بسيطة. تحتاج إلى الترويج للمنتجات التي يبحث عنها الأشخاص بالفعل إذا كنت تأمل في تحقيق مبيعات من جهودك التسويقية. 
عندما تقوم بإنشاء خطتك للحصول على حركة مرور مستهدفة، ستحصل بشكل طبيعي على فكرة عن أنواع المنتجات التي يبحث عنها الأشخاص. ستظهر لك العملية أيضًا حلول وعلامات تجارية محددة حتى تعرف أفضل الخيارات في مكانتك.

أثناء البحث عن منتجات ذات اهتمام نشط ، راقب مستوى المنافسة في هذا المجال. كلما كانت الكلمات المفتاحية الرئيسية أكثر قدرة على المنافسة لأنواع معينة من المنتجات ، كلما كان من الصعب عليك ترتيب حركة المرور إلى موقعك وجذبها.

التوازن المثالي هو المنتجات ذات الطلب القوي وكمية المنافسة التي يمكن التحكم فيها.

تتمثل إحدى طرق فهم الطلب على مكانة معينة في استخدام Google Trends . باستخدام النظام الأساسي ، يمكنك معرفة كيف يتغير الاهتمام بكلمات رئيسية وموضوعات محددة بمرور الوقت.

بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن أي منتجات تفكر فيها تحظى باهتمام ثابت وأنها أكثر من مجرد اتجاه أو اهتمام عابر . ولهذا طرق الربح من التسويق بالعمولة كلها تبدا في فهم الزوار وعلى ماذا يبحثون.

4. الترويج للمنتجات ذات التحويل العالي

بالإضافة إلى  كيفية الربح من التسويق بالعمولة عن طريق تسويق المنتجات التي يتم البحث عنها بالفعل، من الضروري أن تقوم بالترويج للمنتجات التي تباع. أعني بهذا الترويج للمنتجات ذات معدل التحويل العالي.

معدل التحويل هو مقياس يقيس النسبة المئوية للأشخاص الذين يكملون عملية شراء بعد رؤية منتجاتك.

يعني معدل التحويل المرتفع أنك تحصل على أقصى قيمة من حركة المرور على الويب. عند البحث عن منتجات عالية التحويل ، ابدأ بتحديد أفضل الحلول في السوق الخاص بك. المنتجات عالية الجودة من العلامات التجارية الجديرة بالثقة ستؤدي بشكل طبيعي بشكل أفضل من المنتجات غير الجيدة.
السعر عامل مهم آخر يجب أن تضعه في الاعتبار. بشكل عام ، يتم تحويل المنتجات منخفضة السعر بمعدل أعلى من المنتجات الأكثر تكلفة.

ستؤثر طبيعة المنتج أيضًا على مدى جودة التحويل. إذا قمت بالترويج لسلع يمكنك توقع معدلات تحويل أعلى. من ناحية أخرى ، إذا كنت تروج لمنتجات عالية الاهتمام يرغب المشترون في تقييمها بدقة قبل اتخاذ القرار ، فقد تواجه تحويلات أقل.

5. الترويج للمنتجات التي تقدم عمولات عالية

ستساعدك المنتجات عالية التحويل على الربح من التسويق بالعمولة ولكن من المهم أيضًا الترويج للمنتجات التي تدفع عمولات عالية. إذا كنت تكسب عمولات أعلى لكل طلب ، فستحتاج إلى مبيعات أقل لتحقيق أهداف الدخل الخاصة بك.
وهذا مثال على برامج ذات عمولات عالية :

الربح من التسويق بالعمولة

لوضع هذا في المنظور ، دعنا نراجع عدة سيناريوهات مختلفة.

في المقام الأول ، تقوم بالترويج لسلع استهلاكية شائعة من أمازون تتكلف ما بين 10 دولارات و 20 دولارًا. يدفع البرنامج التابع عمولة بنسبة 5٪ لكل عملية بيع ، لذا ستحصل على 0.50 دولار إلى 1 دولار لكل عملية بيع.
إذا كنت ستقوم بتحويل 10٪ من حركة المرور الخاصة بك ، فسيتطلب الأمر 10 زائرين لكسب 1 دولار و 1000 زائر لكسب 100 دولار.
قارن الآن هذا بالبرنامج التابع حيث تروج لمنتج بقيمة 100 دولار وتكسب 50 ٪ أو 50 دولارًا لكل عملية بيع.
مع هذا العرض ، تحتاج فقط إلى عمليتي بيع لتحقيق 100 دولار. هذا يعني أنه يمكنك تحويل 1 ٪ من حركة المرور الخاصة بك وسوف يستغرق الأمر 200 زائر فقط لتحقيق 100 دولار.

من أجل التفصيل أكثر حول الربح من التسويق بالعمولة، هناك ثلاثة عوامل رئيسية ستحدد مستوى العمولات التابعة لك ؛ سعر المنتج ومعدلات العمولة والمدفوعات المتكررة.

سعر المبيعات
في كل برنامج تابع تقريبًا ، سيؤثر سعر مبيعات المنتج على مقدار ربحك لكل عملية بيع. هذا لأن معظم البرامج تدفع لك نسبة مئوية من كل عملية بيع. يدفع الآخرون مبلغًا ثابتًا يعكس سعر العنصر وقيمة الحياة المحتملة للعميل. على سبيل المثال ، سوف يدفع لك برنامج الإحالة Shopify ضعف الرسوم الشهرية الأولى للمشترك.

نسبة العمولة
معدل العمولة هو النسبة المئوية لسعر المنتج الذي تربحه عند إجراء عملية بيع. يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مقدار الأموال التي تجنيها من التسويق بالعمولة. يمكن أن يحتوي برنامجان مختلفان على منتجات بقيمة 100 دولار ، ولكن إذا أعطى أحدهما عمولة بنسبة 50٪ والآخر 10٪ ، فسيكون أحدهما أكثر ربحية من الآخر.

دفعات متكررة
تدفع بعض أفضل البرامج التابعة ذات التذاكر العالية عمولات متكررة للإيرادات المتحققة بمرور الوقت. غالبًا ما تكون هذه المنتجات لها شكل من أشكال الاشتراك المستمر مثل خطة استضافة الويب أو خدمات البرامج الأخرى. يمكن أن تكون المنتجات التابعة ذات العمولات المتكررة من أكثر المنتجات ربحًا.

6. قم بتحسين الروابط التابعة لك للحصول على المزيد من النقرات

الروابط التابعة هي جوهر الربح من التسويق بالعمولة. عندما يشتري العميل منتجًا تابعًا بعد النقر على الرابط الخاص بك ، فإن التاجر التابع سوف يدين لك عملية البيع ويدفع لك العمولة المناسبة كما هو متفق عليه في تفاصيل البرنامج.

لذلك ، لن تفيد أفضل المنتجات كثيرًا إذا لم ينقر أحد على الروابط التابعة الخاصة بك. وهذا هو سبب أهمية تحسين مواضع الروابط الخاصة بك لزيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بالنقر فوقها.

الآن ، هذا لا يعني أنه يجب عليك إلقاء الروابط في أي مكان وفي كل مكان عبر المحتوى الخاص بك. ما عليك سوى إضافة الروابط حيثما تكون مناسبة ولا يجب تضمينها عندما لا تتناسب مع المحتوى الخاص بك. يمكن أن تؤثر إضافة الكثير من الروابط سلبًا على تجربة المستخدم والتي بدورها يمكن أن تؤدي إلى خسارة المبيعات.

كقاعدة عامة ، تريد وضع الروابط الخاصة بك في وقت مبكر في المحتوى الخاص بك. كثير من الناس لن يصلوا إلى نهاية منشوراتك وقد يتصفح آخرون التفاصيل على طول الطريق. من خلال إضافة الروابط الخاصة بك إلى بداية المحتوى الخاص بك ، فإنك تزيد من فرص رؤية المزيد من الأشخاص لها.

فيما يلي بعض النصائح الأخرى حول كيفية تحسين الروابط التابعة الخاصة بك.

روابط سياقية
ستكون غالبية مواضع الروابط التابعة الخاصة بك عبارة عن روابط سياقية. هذه ارتباطات تشعبية لعناوين URL مضافة إلى نص معين داخل نص المحتوى الخاص بك. يعتمد أفضل مكان لإضافة هذه الروابط على نوع المقالة التي تكتبها. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب مراجعة للمنتج ، فيمكنك إضافة رابط تابع في أول ذكر لاسم المنتج.

الربح من التسويق بالعمولة 2

للحصول على مقارنة قائمة تحلل 10 منتجات مختلفة ، يمكنك إضافة ارتباط تابع لكل منتج في العنوان المقابل.
إذا كان المحتوى أحد منشوراتك الترويجية ، فيمكنك أيضًا استكشاف إضافة عبارة مباشرة للحث على اتخاذ إجراء (CTA) باستخدام الرابط.

لافتات (بانر)
تعد الروابط السياقية بشكل عام هي الأفضل لزيادة المبيعات ولكن قد يكون من المفيد تضمين أنواع أخرى من الروابط أيضًا. تمنحك اللافتات (بانر) طريقة لإضافة رسومات جذابة بصريًا تجذب انتباه زوارك. يمكنك وضعها على الشريط الجانبي الخاص بك أو في منتصف مشاركاتك. تأتي العديد من البرامج التابعة مع لافتات وأصول تسويقية أخرى جاهزة لذلك لا داعي للقلق بشأن تصميمها بنفسك.

صفحة الموارد
تعرض صفحة الموارد قائمة بالأدوات المتنوعة ذات الصلة بجمهورك. بعد أن تثبت نفسك كسلطة في مجال عملك ، يمكن أن تكون هذه الصفحات وسيلة فعالة لتوجيه القراء إلى عروض الشركات التابعة الخاصة بك والربح من التسويق بالعمولة بفضل الموارد التي توفرها الشرطة وهي مصممة بطريقة احترافية. 
لكل أداة ، يمكنك تضمين رابط الإحالة الخاص بك وشرح موجز لما تفعله الأداة ولماذا توصي بها.

البريد الإلكتروني
هناك طريقة أخرى فعالة لاستخدام الروابط التابعة الخاصة بك وهي إضافتها إلى رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني. مع حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يجب أن تتبع نفس مبدأ خلط الرسائل الإعلامية والترويجية. 
أضف اشتراكًا بالبريد الإلكتروني إلى موقع الويب الخاص بك وابدأ في إرسال رسائل بريد إلكتروني منتظمة إلى المشتركين لديك. مثل المحتوى الذي تنشره ، كلما زادت المعلومات المفيدة التي تقدمها في هذه الرسائل ، زادت ثقتك مع جمهورك. بعد أن تكتسب الثقة مع المشتركين لديك ، يمكنك بعد ذلك إرسال رسالة التسويق التابعة لهم من حين لآخر.

ضع في اعتبارك استخدام منصة إدارة الارتباط التابعة
نصيحة أخيرة هي استخدام منصة إدارة الروابط التابعة. أثناء قيامك بالتسجيل في العديد من البرامج التابعة ، ستحتاج إلى طريقة فعالة لتنظيم جميع روابطك وتتبعها. يمنحك المكون الإضافي للرابط التابع مكانًا مركزيًا لتخزين الروابط ويمكنك عرض الإحصائيات بسرعة لمعرفة الروابط التي تحصل على أكبر عدد من النقرات.

كم من المال نجنيه من الربح من التسويق بالعمولة ؟

يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من خلال الربح من التسويق بالعمولة على جودة موقعك والمكانة التي تدخلها. يمكن للشركات التابعة الناجحة جني أكثر من 1000 دولار في اليوم وبعض أفضلها تجني أكثر من 100 ألف دولار شهريًا.

دعنا نقسم تفاصيل ما قد يتطلبه الأمر لتحقيق أهداف الدخل المختلفة من خلال التسويق بالعمولة.

كيف تكسب 100 دولار في اليوم مع التسويق بالعمولة
كسب 100 دولار في اليوم هو هدف مشترك بين المسوقين الجدد. اعتمادًا على المنتجات التي تروج لها ، يمكنك الوصول إلى هذا الهدف من خلال عدد قليل من المبيعات. 
المفتاح إلى زيادة تصل إلى 100 دولار هو بناء التدفق الأولي لحركة المرور إلى موقعك. سيستغرق ترتيب المحتوى الخاص بك بعض الوقت بالنسبة للكلمات الرئيسية ذات الصلة ، ولكن بمجرد قيامك بذلك ، ستنمو أرباحك بسرعة.
هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما عليك القيام به لتحقيق 100 دولار في اليوم وهي حساب مقدار حركة المرور المستهدفة التي تحتاجها للوصول إلى موقعك بالضبط.
مقياس جيد لمعدلات التحويل التابعة هو 1 ٪ من حركة المرور على شبكة الإنترنت. هذا يعني أنك إذا قمت بالترويج لمنتج مثل Shopify الذي يدفع 58 دولارًا لكل عملية بيع ، فستحتاج إلى 200 زائر يوميًا (أو 6000 شهريًا) لتوليد عمليتي المبيعات اللازمتين لتحقيق 100 دولار في اليوم.

يمكنك الحصول على فكرة عن مقدار المحتوى الذي ستحتاج إلى إنشائه من خلال الاطلاع على:

  • حجم البحث الشهري عن كلماتك الرئيسية المستهدفة
  • نسب النقر إلى الظهور المتوقعة (CTR)

تختلف التفاصيل لكل مصطلح ، ولكن متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور للصفحات في المركز الخامس في بحث Google يبلغ حوالي 10٪.
لنفترض أنك تمكنت من الحصول على المركز الخامس لجميع كلماتك الرئيسية المستهدفة ، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية بإجمالي 60.000 عملية بحث شهرية للحصول على 200 زائر يوميًا.

كيف تكسب 1000 دولار في اليوم مع التسويق بالعمولة
للوصول إلى 1000 دولار في اليوم من خلال الربح من التسويق بالعمولة ، فإن الحصول على منتج عالي العمولة يتم تحويله بشكل جيد هو أكثر أهمية. هناك فرق كبير في حجم حركة المرور التي تحتاجها لبيع منتجات بقيمة 10 دولارات يوميًا مقابل عشرة منتجات بقيمة 100 دولار.

انطلاقًا من المثال السابق ، ستحتاج إلى توسيع نطاق استهداف كلماتك الرئيسية لتشمل المصطلحات ذات الصلة بـ 600000 عملية بحث شهريًا.
من الصعب العثور على كلمات رئيسية بهذا الحجم وهذا هو السبب في أن الشركات التابعة تميل إلى الترويج للعديد من المنتجات المختلفة.

على سبيل المثال ، يحصل مصطلح “Shopify review” على حوالي 700 عملية بحث فقط شهريًا. يمكنك توسيع نطاق وصولك عن طريق الترويج لبعض منصات التجارة الإلكترونية الأخرى واستهداف مصطلح “أفضل منصة للتجارة الإلكترونية” ، والذي يحصل على حوالي 500 منصة في الشهر.
يمكنك أيضًا التوسع في الحلول الأخرى المتعلقة بمجال تخصصك. في مثالنا ، ستكون منصات استضافة الويب خيارًا جيدًا. يمكنك بعد ذلك استهداف مصطلحات خاصة بالمنتج مثل مراجعة Bluehost ومصطلحات تجارية أخرى مثل ” أفضل استضافة مواقع للمبتدئين “.

مرة أخرى ، تعتبر أهمية الترويج للمنتجات ذات الأجور المرتفعة أمرًا ضروريًا لتحقيق هدف الدخل هذا. سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاكتساب الحركة الضرورية إذا كنت تروج لعناصر منخفضة الأجر.

ملخص القول حول الربح من التسويق بالعمولة

يبدأ جني الأموال من خلال الربح من التسويق بالعمولة بفهم ما يبحث عنه الأشخاص والعثور على أفضل المنتجات ذات الأجور المرتفعة التي تتناسب مع اهتماماتهم. يمكنك بعد ذلك إنشاء محتوى عالي الجودة يجلب هؤلاء الأشخاص إلى موقعك ويوجههم إلى عروض الشركات التابعة الخاصة بك.

اتبع الخطوات الواردة في الدليل وتحقق من بعض المحتويات الأخرى الخاصة بنا حول كيفية الربح من التسويق بالعمولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى