تابعنا
مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر

مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر مع الدفع عند الإستلام

قبل الحديث عن مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر سبق وأن كتبنا سابقا عن أفضل مواقع التسوق في الجزائرمراجعة شاملة. لـ موقع هايلة وموقع فورشوب، لكن يبدوا أن الكثير مازال مرتابا من هذه الخطوة وبالتالي قررنا اليوم أن نزيدكم اطمئنانا بالحديث مرة أخرى عن مواقع تسوق عبر الانترنت في الجزائر مع الدفع عند الإستلام.

لماذا مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر

الإجابة ببساطة يمكنك تسوق عبر الانترنت في الجزائر  مع توفير الكثير من الوقت والجهد دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، هذا ببساطة شديدة. حيث يمكنك من المنزل طلب أي منتج عبر مواقع التسوق في الجزائر مع الدفع عند الإستلام. ولديك كل الحق في عدم استلام المنتج في حالة عدم رضاك عنه.

أفضل مواقع التسوق في الجزائر

سنتحدث هنا عن أفضل مواقع التسوق في الجزائر  بدون منازع، طبقا لمعايير التالية: عدد المنتجات وعدد المبيعات وثقة المشتري، وخدمة الزبائن.

الموقع الأول: هايلة Haylla

موقع هايلة (Hayla) هو محطتك الأولى من ضمن أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر. من خلال موقع هايلة يمكنك الحصول  على أفضل الأسعار على المنتجات المميزة للنساء وجميع أفراد الأسرة،
مما يجعل التسوق أمرًا ممتعًا وسهلاً يمكنك طلب مجموعة متنوعة من المنتجات عبر الإنترنت، وتوصيلها مباشرة إلى باب منزلك أو مقر عملكم والدفع نقدًا عند الاستلام. 
موقع  هايلة للتسوق هو المفضل للعائلة الجزائرية مع أكثر من 20000 منتج جديد فريد من نوعه مع ضمان جودة الخدمة قبل البيع وبعده. وقد تم تحديثه وأصبحت واجهة الاستخدام أكثر سهولة وطريقة عرضه للمنتجات رائعة وسهلة جدا.

يمكننا تلخيص ما سبق بأن موقع هايلة هو تقريبا يغلب عليه منتجات الأسرة والمرأة تحديدا، وبالتالي يعتبر أحد أفضل مواقع التسوق في الجزائر يخص النساء.

موقع هايلة أفضل مواقع تسوق أون لاين في الجزائر
موقع هايلة أفضل مواقع تسوق أون لاين في الجزائر

الموقع الثاني: فورشوب Fooshop

يعد فورشوب  (foorshop) أحد أنجح أفضل مواقع التسوق في الجزائر خاصة بعد التحديث الذي تم عليه ، فورشوب هو متجر جزائري لديه اتفاقات وشراكات مع الكثير من التجار والشركات الأجنبية التي توفر لكم منتجات مميزة تصلكم مباشرة إلى باب منزلكم أو مقر عملكم والدفع عند الإستلام مع ضمان وصول المنتجات بجودة عالية. بالتالي Foorshop تضمن لكم تجربة مميزة عبر مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر .

أيضا عندما تتصفح موقع فورشوب تجده يغلب عليه المنتجات الرجالية وهو أيضا مزيج من المنتجات المنزلية والأدوات والماركات 

العالمية
مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر الدفع عند الإستلام

لماذا اخترنا موقع هايلة وفورشوب ؟

لقد قمنا باختيار أفضل مواقع التسوق في الجزائر  للأسباب التالية:

  • التوصيل : لديهم تغطية لكل الولايات 58 ولاية، حيث يمكنك تسوق عبر الانترنت في الجزائر عبر كامل التراب الوطني.
  • الاسترجاع: كل المنتجات قابلة للاستبدال أو الاسترجاع في خلال 10 أيام، واسترداد أموالكم بنسبة 100 % في حالة وجود أو اكتشاف منتج غير أصلي.
  • أسعار التوصيل: أسعار التوصيل تبدا  من 200 دج الى غاية 1400 دج حسب بعد الولاية وهي أقل بكثير  مقارنة بمواقع أخرى لماذا ؟ لأنهم ببساطة يملكون أسطول نقل لوحدهم تابع للشركة وبالتالي أكيد سيكون سعر التوصيل أقل بكثير من باقي مواقع البيع عبر الأنترنت في الجزائر.
  • خدمة الزبائن: خدمة الزبائن لدى موقع هايلة وموقع فورشوب خدمة احترافية بامتياز، لديهم اسطول كامل دوره هو الرد على أي اتصال من طرف الزيون، فلو تصفحت المتجر لوجدت 6 أرقام هواتف من أجل الاتصال بهم، 
  • خدمة خرافية: نحن عندما اخترنا أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر  ليس لأن المتجر جميل، بل لخدماته الاحترافية التي يقدمها، تصوروا لو اتصل الزبون ولم يجد رد، ربما لوجود ضغط وهذا أمر طبيعي لهاذين الموقعين. فقط قم بوضع رقمك عبر (خدمة لم تجد رد)، سيتواصلون معكم عبر الاتصال بكم ، الصورة توضح هذه الخدمة الخرافية.

  • خدمة التوصيل المجاني: موقع هايلة و فورشوب لديهم خدمة التوصيل المجاني، تصور تقوم بعملية تسوق عبر الانترنت في الجزائر مع توصيل مجاني الى منزلك (دلال كبير ههه)،
    فقط الشرط الوحيد هو شرائك لمنتجات تفوق 20.000 دج أي زوز ملاين سنتيم، فعلا فرصة رائعة تقدمها مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر ، فالكثير منا يدخل الى السوق يقوم بالشراء بأكثر من هذا المبلغ ومعه خسارة مبلغ إضافي من أجل التوصيل الى باب المنزل والتعب والإرهاق بسبب الجهد المبذول والوقت الضائع.

كيفية الشراء من مواقع التسوق في الجزائر

العملية أسهل مما تتصور ، فقط قم بالدخول الى أحد المواقع هايلة أو فورشوب ، تصفح الموقعين من أجل اختيار المنتج الذي تريده.
في حالة وجدت المنتج الذي تريده قم بالنقر  على المنتج ستظهر لك كل التفاصيل، مباشرة قم بالنقر على زر  قدم طلبك الآن.

تظهر لك واجهة قم بملا المعلومات التالية:

  • الاسم واللقب كاملا
  • الهاتف الرئيسي والإضافي (مهم جدا من اجل الاتصال).
  • الولاية
  • البلدية
  • العنوان 
  • طريقة التوصيل (1- توصيل الى غاية العنوان . 2 توصيل الى نقطة استلام. هنا ننوه بان التوصيل الى باب المنزل اغلى من سعر توصيل الى نقطة الاستلام )
  • واخير قم بالنقر على زر تأكيد وارسال الطلب

هذه ببساطة شديدة في كيفية الشراء عبر مواقع التسوق في الجزائر.

إن وجدت مشكل في كيفية طلب الشراء عبر موقع هايلة أو فورشوب فقد خصصنا مقالة لوحدها نشرح فيها كيفية الشراء عبر الانترنت .

ملخص القول

بعد الحديث عن مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر ، والحديث عنهم باستفاضة كبيرة. لم يبقى الى الدخول الى أحدهم وتجربة تسوق عبر  الانترنت في الجزائر.

واي سؤال حول هذا موضوع مواقع التسوق في الجزائر ، نحن في خدمتكم . ونتمنى أننا وقفنا على توضيح كل النقاط المهمة في اهم مواقع الشراء عبر الانترنت .

تبقى نقطة ايهم اختار ؟ ليست مشكل تصفح كليهما واختار المنتج الذي تبحث عنه ، فقط كما قلنا سابقا كل موقع لديه ميزة الأفضلية واحد في المنتجات النسائية والاسرة بشكل عام والآخر منتجات رجالية والأدوات والتجهيزات .

كيفية الشراء

ربما الكثير منكم وجد صعوبة في طلب المنتج من موقع هايلة أو فورشوب، وفي هذا الاطار قمنا بكتابة مقالة تشرح هذا الامر خطوة بخطوة، وهذا رابط المقالة : مواقع البيع في الجزائر – كيفية الشراء خطوة بخطوة

خدمة أطلب لي المنتج من موقعي هايلة وفورشوب

ربما هناك الكثير حتى هذه اللحظة غير مستعد لطلب المنتج بنفسه، أو لا يملك بريد الكتروني من أجل انشاء حساب. رغم أنه يمكنك طلب المنتج دون انشاء حساب أو ادخال بريد الكتروني .

في هذه الحالة فريق لافيريست مستعد لطلب لك المنتج في مكانك، هذه الخدمة خصيصا لقرائنا الأعزاء وستكون محدودة جدا. فقط قم بالنقر الزر في الاسفل أطلب في مكاني، وسيتكفل الفريق بالعملية في دقائق .

فقط أرجوا ملا الحقوق بشكل دقيق وصحيح .


اقرأ أيضًا: أفضل مواقع تسوق أون لاين في الجزائر – مراجعة شاملة
اقرأ أيضًا: مواقع البيع في الجزائر – كيفية الشراء خطوة بخطوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى